الجمعة، 24 مايو 2024

خبئيني 2

 



أن للحب سلطانًا

الشوق للحبيب والعشق الجامح

المؤدي بالحبيب للذوبان والانصهار في حبيبه

دثريني ضميني بعيد عن عيني لا تنظرين

وفي قلبي ابحري وغوصي في بحار الشوق والحنين

من نهر حبي اشرب حتى ترتوي في ثنايا الروح خبئيني

وعن قلبك ابدا ابدا لا تبعدين

خبئيني مني خبئيني

اشتاق للبعد عن نفسي

في نفسك وروحك خبئيني

اغمضي عينك علي 

وبعيد عن عيني لا تنظرين

في عمق قلبك اتركيني

اسقيني من الحنين 

ومن نبض قلبك اسقيني

انتي زهرة عمري وسنيني

اين انا من قلبك الحنون

 في أعماقه احتويني

دثريني من افكاري دثريني

عن الالم والحزن ابعديني

خبئيني من ظنوني

 ومن اوهامي خبئيني

اروي ظمأ قلبي

 برشفة من الحنين

 افيضي على من نبض قلبك

 وعنه ابدا ابدا لا تبعديني 

لا تتركيني للشكوك والظنون 

وعن قلبك ابدا ابدا لا تبعديني

ضميني بشوق حتى تفني الالام 

ويذوب الشوق والحنين

حتى يرتاح قلبي ويهدأ

اسقيني حلو الحب 

من قلبك اسقيني 

طعم الحياة 

في رشفة من ثغرك

خبئيني دثريني 

وعن قلبك لا تبعديني 

يحكم ويأمر

في سائر الأزمان

يا عيني ضميها

بلهفة ولطف

وشوق وحنان 

إنها ذات نظرة

شغوف

وقلب عطوف

تطوف

حول قلبي

بلطف ورقة

وشوق

وحنين

إنها لي من

المحبين

وأنا لها من

العاشقين

يا عين ضميها

بلطف

وشوق

وحنين

ما رأت عيني

أرق ولا أجمل

من إحساسها

كلامها

حروف تبعثرت

كأنها لؤلؤ

ومرجان

لقد اهتزت

حبال الإحساس

وارتمت تهوي

في حنين القلب

كالكمان عندما تتحدث

تطرب كل وجداني

أخاف على قلبي

من عذب كلامها

يغزو الروح ويلهم الألحان

إن صوتها أعذب الألحان

يهوي بي في بحور الحنين

 يدركني الشوق

من الغرق في أجفانها

قلبي المسكين من الهوى

دنا دنو العاشقين

كلماتها تجعل القلب يخفق

تحرك المشاعر بعذب الألحان

تظل كامنة في الوجدان

من سطوة الشوق والحنين

يا عيني ضميها

بلهفة ولطف

وشوق وحنين

إنها ذات نظرة

شغوف

وقلب عطوف

تطوف حول قلبي

بلطف ورقة

وشوق وحنين

إنها لي من المحبين

وأنا لها من العاشقين

يا عين ضميها

بلطف وشوق وحنين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق