الأربعاء، 2 أغسطس 2023

حبيبي من شراب الحب يسقيني.

حبيبي

من غيره في القلب والعين

إذا اختفى طيفه

ينبض قلبي بشوقٍ وحنين..

أفتقدها، أعشق شغف قلبها 

وعيناها تفيضان بالجمال والحنين..

تهمس في قلبي بشوق وحنين..

تقول غيري في القلب والعين

إذا اختفى طيفه

ينبض قلبي بشوق وحنين.

أفتقدها، أعشقُ شغف قلبها

وعيناها تفيضان بالجمال

تهمس في قلبي بشوق وحنين

أقسمت أن تقربني

من قلبها

إنها حبيبتي وأنا عشقتها

أغرقتني في بحار الشوق والحنين

تزهر وتزدهر مثل وردة

في حديقة عمري

وجدتها بيني وبين نفسي

تقربنا حتى تلاشينا

في بعضنا البعض

لا تنام عيني

إلا في حضن قلبها

تغفو في عالم

من الحسن والجمال

وكل ما كان يؤرقني

أصبح من الماضي

وأصبحتُ من قلبها قريبًا

تسبح وتغرقني

في محيط قلبها العميق،

تسرقني من نفسي

تطوف بي

بين الشوق والحنين

في قلبي تعيش

بين ثنايا الروح تتجول

في عشق القلب

هي تقيم يظل حبها

يسقيني بكأس من حنين

هي سحابة أستظل بها

تمطر على حياتي

بلطف سعادة

طيفها سحر الجمال

يطوف حولي بلطف

يسقيني شراب الحب

حتى أثمل

يطعمني حنينًا

أين أنا من قلبك

العطوف الحنون

ألا تقولين لي

بالحب لي تبوحين

أنت نجمة لامعة

في سماء المحبين

حولي دائمًا تطوفين

بلطف وشوق وحنين

اسقني من شراب

الحب حتى أرتوي

وأثمل حتى

يزيد العشق

يزداد الشوق

ويفيض الحنين

كل الورود الجميلة أنت

والياسمين والفل أنت

أنت وردة جميلة

في بستان الحياة

تفتحت لتوها تنثر عبيرها

في الأرجاء كلها

أصل الحب

إحساس وشعور

هو نهر يفيض

يروي القلوب

كل شيء في

الكون طاقة

وطاقة الحب فيض

من نهر العشق

والحنين يفيض

أنتظرُ لحظة الوقوع

في أحضانك كنجم

من السماء قد هوى

أتحسس قلبك

أداعب إحساسك

وأشكي لك فرط الهوى

الشوق ينتزعني من نفسي

يقول في عشقها

أهوى وأنتفض

ساحرة لقلبي قد أسره

وفي أسرها هوى

ومن حنينها شرب وارتوى

إطلالتها بدر قد اكتمل

في ثناياها الحسن اندثر

بحسنها تباهى

الشمس والقمر

كلما نظرت في عينيها

أثمل وعن نفسي أغترب

عندما تحدثني

أقول أشياء

جميلك فيك تجذبني إليك

صدقك وإحساسك

والأماكن الغائرة في قلبك

تنبع من ينبوع الحنين

أنا لن أسكنك في قلبي

لأن قلبي ملك لك

كلما أنظر في عينيك

تتبعثر أفكاري

وتتشتت آلامي وأحزاني

أنت قمر ليلي المضيء

أنت شمس أيامي

التي تنير لي الطريق

في عمق قلبك خبئيني

حتى من نفسي خبئيني

من حنانك اسقيني

في قلبك احتويني

اشربي من قلبي

شراب الحب

ومن قلبك اسقيني

أنت نعيم

الحياة وزينتها

في حنانك

اغمريني.

دمتم بحب وود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق