الاثنين، 17 يونيو 2024

وصف الحبيب

 يا ذات الاحساس المرهف يا ذات التعبير الملهم 

كلماتك تستقي من رقي وجمال إحساسك 

المفعم بالمشاعر الراقية المعبرة 

لقد تسلقت الجبال وعبرت المحيطات والبحار 

وطوية الأرض حتى اصل اليك ولم أصل 

لانك نجمة لامعة في سماء صافية تسبح كيفما تشاء 

كيف اصل اليك وانا المسكين

لا جناح لي استطيع به الطيران

ولا انا قمر يمكنه ملمسه اناملك الرقيقة الراقية

انت فيض يفيض ينبع ينبع من نبع الاحساس 

تتدفق مشاعرك كتدفق انهار الحب والجمال

والجمال من جميل كلماتك قد انزوى واستحي 

انا المسكين وانتي نجمتي اللامعة الساطعة 

بك في ظلماتي قد اهتدى 

كيف تأتي الظلمة وانتي نجمتي الساطعة 

عندما اقراء كلماتك تهتز كل مشاعري 

كأنها أوتار تعزف لحن شجي 

يداعب قلبي سطوعك في سمائي الصافية 

اه لو كنت استطيع ملامسة اناملك الرقيقة الراقية 

عندما اقرأ لك او اراك اتبدل واتغير 

حتى اني لا اكاد اعرف 

من انت هل انت طاغية طغت على قلب مسكين 

لا يستطيع التحليق او ان يكون نجم ليتحسس 

نبض قلبك او ان ينظر في عيونك الجميلة ليري

 ينابيع المشاعر التي تفيض على قلب اوجعه البعاد 

كيف تدللين في عليائك على قلب مسكين في حبك قد هوى 

ان كنتي لا تستطيع النزول ولا استطيع السعود

 لنتقابل في كوكب الحب 

حيث لا موانع للسعود والهبوط 

يكفي فقط ان تكون محبا صادقا 

والحب الصادق 

 إنه كالماء يتدفق فيحيي كل شيء 

الحب كالعسل في طعمه

الحب كالدماء في جريانه

يتدفق من القلب وينعش

النبض والحنين

كأنه نهر يجري بلطف

ويفيض أشواقًا وحنينًا

إنه كالماء في يوم صيفي شديد

إنه يسعد الروح ويجعلها

في السماء تطوف وتهيم

إنه الحب يا سادة في حضرته

 كل شيء يهتدي للجمال

ويستقي عبير الزهور

آه من الحب آه إنه طاقة تشفي العليل

وهل يعقل ألا يسعد الحبيب في حضرة حبيبه؟

آه من بعادك حبيبي آه إن في بعدك اللوعة والشقاء

في بعادك حبيبي أغترب حتى عن نفسي

أغرق في بحار الألم والشوق والاشتياق

أين أنا منك حبيبي لك دائمًا أشتاق 

السعادة والمحبة لقلوبكم والسلام لارواحكم


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق