الأربعاء، 5 يوليو 2023

الحب هو نهر الحياة وهو الوقود الحيوي للانسان

 الحب هو نهر الحياة وهو الوقود الحيوي للإنسان 

وهو سحر الجمال الحب حالة ان حلت أوحلت
 كل شئ وبادلته الحب يأتينا من نبع الجمال بإطلالة ساحرة
يطوف حول القلوب وجعلها تنبض بالحياة. 
هل نستطيع ان نحيا بغير الحب.؟
حبيبتي ان كان الحب نار فأنتي وقودها 
وان كان الحب جنة فإني نعيمها
فكيف لي ان احيا بدون حبك 
فكيف لي ان اهتدي بغير نور الحب 
وحب الله هو اصل الحب ولم يخلق الحب الا لله.

  حروفك العذبه ترويني

من رقة كلامك زيديني
قلب ينبوع عذب فمنه
 اسقيني واروينى
عندما اتذكر حروفك
تطوفين حول قلبي.
كفراشة جميلة ساحرة.
للحنين تهديني.
لقد اسئلتي جبال الثلج
التى كانت تحتويني.
فهل فتحتي لي قلبك.
وتسقيني حتى ترويني.
عندما انظر الى قلبك.
أشعر بالحور العين تناديني.
في البعد عن قلبك.ماذا يبقيني.
انتي نسمة مرت على حياتي.
لتهديني الى سحر الحب.
وجمال حروف هو الذي يلهمني.
ويشجيني فأين أنا من قلبك.
العطوف الحنون تبقيني.
انتي في أعماقي تتجولين.
هل انا في أعماقك أحيا.
ام اني اعيش حلم
من احلام المحبين.
انت غيمة سلام ومحبة.
أمطرت على قلبي.
شوق وحنين.
انت نجمة في سمائي.
بك أهتدي في طريق المحبين.
دعيني أطوف حول قلبك.
يا قرة العين ونبض الجنين
اين انا من قلبك .
هل انا من المقربين.
لا تهذي في حبي.
وكوني كطوفان.
يقتلع كل شئ.
ولي وحدي تهتدين.
لا تبقي في عالمك.
الا العشق والحنين.
هل كما اطوف حول قلبك
انت سوف تطوفين.
دعيني اسبح في عينيكي.
واياك ان تغمض يهم.
حتى لا اكون من المغرقين.
ان كان الحب نار فأنتي وقودها.
وانا كان جنة فأنتى نعيمها.
دمتم بخير وحب.

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق