الأحد، 30 يوليو 2023

حبيبي

 حبيبي

من غيره في القلب والعين ،

إذا اختفى طيفه ،

ينبض قلبي بشوق وحنين.

أفتقدها ، أعشق شغف قلبها ،
وعيناها تفيضان بالجمال والحنين.
تهمس في قلبي بشوق وحنين.
تقول غيري في القلب والعين ،
إذا اختفى طيفه ،
ينبض قلبي بشوق وحنين.
أفتقدها ، أعشق شغف قلبها ،
وعيناها تفيضان بالجمال
تهمس في قلبي بشوق وحنين
اقسمت ان تقربني
من قلبها
انها حبيبتي وانا عشقتها
اغرقتني في بحار الشوق والحنين
تزهر وتزدهر مثل وردة
في حديقة عمري
وجدتها بيني وبين نفسي
تقربنا حتى تلاشينا
في بعضنا البعض،
لا تنام عيني
الا في حضن قلبها
تغفو في عالم
من الحسن والجمال
وكل ما كان يؤرقني
أصبح من الماضي
وأصبحت من قلبها قريب
تسبح وتغرقني
في محيط قلبها العميق،
تسرقني من نفسي
تطوف بي
بين الشوق والحنين
في قلبي تعيش
بين ثنايا الروح تتجول
في عشق القلب
هي تقيم يظل حبها
يسقيني بكأس من حنين
هي سحابة استظل بها
تمطر على حياتي
بلطف سعادة
طيفها سحر الجمال
يطوف حولي بلطف
يسقيني شراب الحب
حتى اثمل
يطعمني حنين
اين انا من قلبك
العطوف الحنون
الا تقولين لي
بالحب لي تبوحين
أنت نجمة لامعة
في سماء المحبين
حولي دائما تطوفين
بلطف وشوق وحنين
اسقيني من شراب
الحب حتى ارتوي
واثمل حتى
يزيد العشق
يزداد الشوق
ويفيض الحنين
كل الورود الجميله أنت
والياسمين والفل انت
انت وردة جميلة
في بستان الحياة
تفتحت لتوها تنثر عبيرها
في كل الارجاء
اصل الحب
احساس وشعور
هو نهر يفيض
يروي القلوب
كل شئ في
الكون طاقة
وطاقة الحب فيض
من نهر العشق
والحنين يفيض
انتظر لحظة الوقوع
في احضانك كنجم
من السماء قد هوى
اتحسس قلبك
أداعب احساسك
واشكي لك فرط الهوى
الشوق ينتزعني من نفسي
يقول في عشقها
اهوي وانتفض
ساحرة لقلبي قد اسرة
وفي اسرها هوي
ومن حنينها شرب وارتوى
إطلالتها بدر قد اكتمل
في ثناياها الحسن اندثر
بحسنها تباهي
الشمس والقمر
كلما نظرت في عينيها
اثمل وعن نفسي اغترب
عندما تحدثني
اقول اشياء
جميلك فيك تجذبني اليك
صدقك واحساسك
و الاماكن الغائرة في قلبك
تنبع من ينبوع الحنين
أنا لن أسكنك في قلبي
لان قلبي ملك لك
كلما أنظر في عينيك
تتبعثر افكاري
وتتشتت الامي واحزاني
انت قمر ليلي المضئ
أنت شمس ايامى
التي تنير لي الطريق
في عمق قلبك خبئيني
حتى من نفسي خبئيني
من حنانك اسقيني
في قلبك احتويني
اشربي من قلبي
شراب الحب
ومن قلبك اسقيني
انت نعيم
الحياة وزينتها
في حنانك
اغمريني
دمتم بحب
وود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق