الثلاثاء، 25 يوليو 2023

الجرح بالفعل عميق

 ان الجرح

بالفعل عميق. لا يوجد من يجيد المسح عليه ليشفي او حتى من يدعو من بعيد المطر الهام والألم قمة التشافي والوعي يتبع الآلام والإدراك هم وبكاء كالعصفور كسر جناحي وطلبوا من أن احلق واطير ودائما يسألوني لماذا تشعر بالضيق؟ من فضلك لاتكون كسولا

او غير مبالي
وحلق في السماء و طير
وحلق في عنان السماء أقول لم اكن انا الجاني انا المقتول صححو
لي جناحي وبعدها اطلبوا
من ان اطير واتفاعل
قتلوني بكلمات جارحة
وقالوا هل يوجد بك
شيء ما يؤذيك
هل تعاني من شئ
ولا تريد لنا أن تقول
أعطنا فرصة للمساعدة
هل تمر بضيق او قل لنا ماذا بك
اشير الى جراحي النازفة
يقولون لا فائدة منك
أنك قد أضعت الطريق
اننا جرحا مثل وأكثر
ولكننا على الطريق نسير
اطير واحلق في عنان السماء
واتفاعل في حركة الحياة
وانا جريح لقد كسر جناحي
من يريد المساعدة اولا
يأتي بالطبيب
يقولون على هذا الحال
ابدا لن تطيب
كيف اشرح حالي
وهو واضح وضوح
الشمس في كبد السماء
أقول انظر لحالي
الى اين انا وصلت
يقولون لا شك أنك
لست من المهتدين
تعاند ولا تريد
لنا ان تهتدي او تستقيم
اقول اللهم يامثبت
العقل والدين
اهديني وابعد عني
الضالين المتكبرين الذين
لا يرون جراح وآلام الآخرين
يقولون اذهب الان يامسكين
انت لا فائدة منك انك
الان من المضلين
اردنا ان نهديك ولكنك
على العناد والمراوغة تستقيم
ان لم تقوم الان وتسمع
لما نقول وتقول آمين
فأنت هكذا تكون
من الضالين
اقول الهدى والضلال
نسبي ولكن
جناحي مكسور
كيف اقوم وارفرف
واحلق واستقيم
ان اردتم استقيموا انتم
حتى تستقيم لديكم الحواس
وتنظرون لحالي
هل الآن اطير واحلق
ام تأتوني بالطبيب
اذا كنتم تريدون
حل وسط عليه نجتمع
ونتفق ونستقيم
قالوا قل واشجاني
يا شيخ العارفين لكن
لا تعيد علينا ماقلت اننا
اصلا لحالك من الشاهدين
قلت احضروا متخصص
طبيب جراح ينظر
حالي وان سمح
لي بالطيران
والتحليق
وانا في هذا الحال
سوف اطير واحلق
في كل مكان حتى انني
سوف اتفاعل في حركة الحياة
وأكون كما تقولون
من المهتدين
وسوف اكون
لكم نعم المعين
لكن بالله عليكم لجراحي
تنظرون ولا ترون
بالله عليكم من كسر
هذا الجناح الستم
انتم الفاعلين
فكيف تريدون ان
اكون لكم من
المهتدين
امطري ايتها السماء
على جراحي والامي
واجعليها تشفي وتطيب
حتى اتمكن من الطيران
والتفاعل في حركة
الحياة واذهب
لاري الحبيب
انه يظن اني هجرته
لا يعلم انى من المجروحين
ياطير الحب ورسول
السلام اذهب للحبيب
وبلغه التحية والسلام
واحكي له عن شوقي
وعشقي وحبي والحنين
لكن لا تحكي عن
غدر الايام والسنين
عندما يمر الحبيب
امامي ويطوف حول
قلبي يتناثر السلام والأمن
ويشتد الحنين ويتبعثر
غدر الايام والسنين
وينسي على باب
محراب الحبيب
أنه هو وحده القادر
على أن يشفين
دمتم في
افضل
حال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق