الأحد، 9 يوليو 2023

الحب نور الطريق

 الحب نور الطريق.

وقلبي من الرفيق داني
وفي القرب من حبيبي
اسعي ولا أبالي
ان قلبي منه داني
الالهام حالة
من السحر والجمال
الحب هو نبع الالهام
يطوف بنا في عوالم
الإبداع والخيال
والشعور بالسعادة
والأمن والأمان
حتى انه اقرب الطرق
للوصول والاتصال
بالله الرحمان.
حوار مع حبيبتي
هل تقصدين انك ملهمتي؟
ام انك الساحرة
التي سرقة قلبي؟
هل تعرفينني ماهية الحب ؟
ان اردتى انا اقول
ان الحب ديني وايماني
انتي ماذا تقولين.
ان كنت أشعر بك
لماذا انت حبيبتي بي لا تشعرين؟
هل انتى من المغرورين ؟
تتجنين وتقولين الحب ليس بضع كلمات
نعم انا اعلم ان الحب احساس
وشعور يكمن في أعماق الأفعال
حبيبتي تقولين انا لست مغرورة
ولا تحبين المغرورين
انا انسانه في منتهى البساطة
والطيبة واكثر من اللازم
لكني في مشاعري
أعمق بكثير من كلماتي
واعتقد ان الحب الحقيقي
يكون مرة واحدة بالعمر
ربما لم نتذوقه بعد..
حبيبتي قلبي
اجعليني اتذوق
الحب والحنين
انتي كل أوطاني
يا انــت الا تعرفين
ان قلبك هو موطني
وعيونك الشغوف
ذات النظرة العطوف
شغفي ومرتعي
فأينما تكونين اكون
فكوني كالطوفان
في حبي
أغزو كل احساسي
انجرفى حتى لا يتبقى
من البعاد شئ
ادخلي في اعماقي
حتى ينصهر
ذاتك في ذاتي
فإن دخلتي
من باب العشق
فلا لوم على
العشاق
لا تمادى فما
اصعب العيش
في بعادك
يا ذات ذاتي
أنا وطنك فأنت
كل أوطاني
فأين أنت من قلبي
انه منك داني
تدللي ان شئتي
لكن في حبي لا تهدى
إنما كوني كالطوفان
يزال في طريقه
على العوائق والعقبات
حتى ان سكنتى قلبي
فاهدئي وارتاحى البال
ان قلبي هو وطنك
وأنت كل أوطاني
حبيبي انا وطنك
وانت كل اوطاني
إن كان هناك سحر
في كلماتي فأنا لا أتعمد
هذا مجرد إحساسي الحب هو إكسير الحياة
دونه لا حياة كل شئ بالحب يصبح
له أجمل مذاق
اقول حبيبتي
الحب نور
يضئ الطريق
وانا في الطريق
سوف اظل باقي
حتى ألقي حبيبي
ليذهب الشوق
والاشتياق
دمتم في حب
وود





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق