الجمعة، 4 ديسمبر 2020

..زهرة بستاني الجميل..

 بسم الله والحمد لله..

لقلبي أنت حقاً كثيراً أسعدت

وابهجت جعلته يحلق فى سماء

المحبين وبحبي لك دائما اشدت وبحت

ومن فرط السعادة كنت تكلم الزهور والطيور

وتقول انك احببت انا بالفعل قد أحببت أنت

بمشاعري كثيراً دعمت وراحت واطربت

حتى أني لك قد أحببت وعشقت

وعنك أبدا ًما عدت إلتفت

وابتعد عن الحياة

معك تحلو

وكيف لا تحلو وانت

فى القلب تعيش أنا منك قد

اقتربت وعرفة ان الحياة بدونك وهم

أنا في قلبك دائما وأبداً ساكن حتى انك قلت

لى أنك أغلقت قلبك علي وبي اكتفيت انت في أفكاري

و على بالى دائما مررت تطوف كفراشات الربيع

اننا على العهد حافظنا  وبالوعد قد التزمنا

أنا في حياتك محورها وهل يعقل

ان يعيش الحبيب دون قلبه

لقد جعلني حبك فى حالة

من الجمال والسعادة

ما فعلته فى

جعلنى اشعر ان السعادة

حلقة ونحن بداخلها نحيا وكأنها

من أجلنا قد خلقة  سوف نحافظ دائما

على عهدنا بالحفاظ على قلبنا إنه أمانتك

وانت على الأمانة تحافظ لقد تعاهدنا لن نفرط

فيها ابدا كيف افرط فيها وانا احيا بها وسوف

اجعل عينيك الجميلة لا ترى الا السعادة

والجمال انت رفيق الحياة والحياة

بك تشع بالجمال والحسن

لن اسمح لك ابدا معى

بالحزن سوف اجعلك

تتوهين فى

السعادة

بالاهتمام والحب

سوف تزداد نضجآ

وحينها سوف تعلمين مقدار

حبي وسعادتي بك اياك ان تنسي

العهود التى تعاهدنا عليها ورضيت انت بها

ان ننصهر فى بعضنا البعض طالما مس نور الحب

قلوبنا فسوف نحيا بالحب  سعداء مبتهجين بين الشوق

والحنين اياك ان تتكلم عن الاحزان اننا نعيش فى

عالم الحب كله امن وامان ان ما يحزن قلبك

يحزننى لاننى فيه اتحسس دقاته  وارى

فرحه ويحزننى حزنه فاياك ان

تحزني بالأوهام تمسكى

انها بك ابدا لا تليق

انك انت زهرة بستاني الجميل 

دمتم بخير وسعادة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق