الأحد، 6 ديسمبر 2020

..الحوار الخامس مع الصديقة..

 


بسم الله والحمد لله..

الحوار الخامس مع الصديقة

تقول لي هل بالفعل الحب هو نهر الحياة

ومن يشرب منه يرتوي ويعيش سعيد يحلق فى عالم

الحلم والجمال والخيال حتى انه يحتضن السحاب قلت نعم الحب

هو نهر الحياة

 فمن شرب منه وارتوى ارتقاء وارتفع عن الآهات

والآلام

الحب هو الوقود الحيوي

الذي تتفاعل من خلاله

فى حركة الحياة والحياة بدون حب

سفينة تتلاعب

بها الأمواج لميناء لها و لا مرسى ترسى عليه بأمان

والحب كل الشواطئ له ميناء ومرسى

كان لي حبيب أحيانا يتوه فى

قلبي ويغرق حتى

القاع فعندما

تعلم

السباحة 

على يدي أصبح

يطفو ويحلق في الآفاق 

وأحيانا يقول لي من انت هل انت 

صاحب الحب الذي يجلب الآهات والحسرات

اقول له انا النهر التى شربت منه عندما كنت غارق

فى الآلام والآهات اياك ان تنقلب على حبي لان المنقلب

فى بحور

الندم

غارق وحيران وانأ بالحب قبطان سفينتي الحسناء أرسو

بها كيفما وأينما تشاء وأنت يا مسكين بالكاد

تعلمت السباحة ومذلة تنبض بالألم 

والآهات فعد الى قلبي انه

هو المأوى والاحتواء

فان البعيد

عن نهر

الحب

 يتوه فى الاجواء

و تجرفها الأهواء والأمواج 

العاتية فى الغريق وسوف يجرفه التيار

ليسلمه لتيار آخر اقوي واصعب حتى يتعب من

شدة الإبحار وفي النهاية يجد نفسه غارقا فى القاع وحينها

سوف تنادى بصوت الحزن والندم والألم على حب ذهبا

منك وغرق وضياع اياك و التنمر فى الحب ان

المتنمرين يسيرون فى طريق الضياع

ومن يبحث عن

الضائع

المتمرد الذي

على

الحب قد تنمر

وتمرض فان عدت الى رشدك

فسوف تعرف أين تجدنا و تلقانا ابحث عنا

في شاطئ الحب واسألهم عنا ستجدنا  نذوب فى هواك

الحب خيال وحلم وعلم والتنمر وهم وعنادا يورث

الألم والأحزان فيا من كنت حبيبي انهض من

عثرتك واركب التيار الذي يهديك

الى نهر..الحب انه هو الحياة..

دمتم بخير وسعادة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق