السبت، 26 سبتمبر 2020

 ..بسم الله والحمد لله..

..عندما سعيت وراء نفسي وتعقبتها لاعرفها..
..وفى اثناء البحث وجدته هو فعندما وجدته وجدتنى..
..وعندما رأيته رايتنى ارى وعندما كلمنى سمعت ويكأننى..
..لم اسمع من قبل وعندما هممت لاقول لها اننى احبك فقال لي انه..
..احبنى فقلت اسمح بالبقاء فقال للبقاء احوال فقلت كل حال منك هو..
..افضل حال قال اتظن انني بعيد لا اننى اقرب من حبل الوريد ان فى البعد..
..جفاء والجفاء ليس حق ابدا للاحباء قلت يانبع الحب والجمال اغمرنى بنورك..
..وفى نورك قال انك باعيننا فستقمت واهتديت وارتاح قلبلى وهداء بالي وشعرة اننى..
املك كل شئ حتى انى من فرط سعادتى كدت اشتاق وانا حتى فى اللقاء فقلت هل يجوز ان اشتاق وانا فى اللقاء قال وهل كان هناك فراق ان الفراق فيه الفناء قلت اننى فى كل الاحوال مشتاق وهل يمكن الا اشتاق وانت نبع كل شئ فمن تجرع جرعة واحدة من حبك فسوف يظل دائم الاشتياق حتى اسناء اللقاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق