الاثنين، 28 سبتمبر 2020

قطتي تاهت

 .سم الله والحمد لله.


.          .اين انتي يا قطتي الضائعة


.                     .لقد بحثت عنكي في كل مكان في العالم 


.                                              حتى اننى لم اجد من تشبهك


.      .هل يعقل أن توجد قطة تشبهك


.                  قطتي الجميلة هل حقا يوجد من تضاهيك


.                              .او تضاهي جمالك اين أنت أين ذهبتى قطتي

..                                                          .ان كنتى ضللتي الطريق فعودى

                                                 .من حيث ذهبتى لتلهمينى

                                        .انتى سابقا من دعمتينى

            اظهري ومدي يدك لتنهضى بي وتعينينى  


.                                              .أيعقل انها مختبئة لترى كيف اتصرف 


.   .هل تريد ان ابحث عنها لقد بحثت عنها فى كل مكان 


.      ولم اجدها ولكني نسيت انني حتى الان لن ابحث بداخلي 


.          .سوف ابحث بداخلي أنني متأكد من انني

سوف اجدك وتجديني سواء 


.                      .كان اليوم او غدا.قد اجدك او انك تجدين

احببتها حتى لحبها وضعت دستور 


. .خاص لها يحكم العلاقة بيني وبينها

حتى لا يجور حبي على حبها


 .   او حتي حبها علي حبي يكونوا في الحب

متوحدين اين ذهبتي قطتي هل 


.       .دخلتي بداخلي الم اقول لك انتبهي

لا تغوصي في داخلي حتى لا تتوهين

مني وانا في حبك من التائهين


.                                      انني  حتى.في الغوص ابتداء

ولست من المحترفين

من فضلك من داخلي اظهري 


.                                                           .ولكن قولي لي هل رأيتي شئ

غيرك وغيرك بداخلي

..                                    

                 ..أنني اتحسسك كلما تفقدة داخلي وعندما احتار

                 .

..        .أسئلك عم يدور بداخلي قولي لي

هل رأيتي غيرنا في الحب هائمين

أنا وأنتي بداخلي بعيد عن الحاقدين والحاسدين

حتى ان وجدونا فحبنا يهدينا ولا يشقينا

هيا بنا لنشرب حتي نرتوي

وهل يرتوي المحبين..

سلام من الله علينا وعليكم

وعلى الناس اجمعين..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق