الأحد، 27 سبتمبر 2020

 اسئلو المصارع الذي يحكم قارة من قرات العالم دولند ترامب                 ...2....

او اسئلو عن الحريه مثلا في الشرق الاوسط الا من رحيما الله

يقولون حقوق الحيوان والانسان وهم اصلا لا يرون غير ذواتهم

يقولون حقوق المرأة وظلو وراء المرأة حتي خلعو عنها

ثيابها والبسوها ثياب حد تاني غيرها انا لا اقصد بالثياب

الملابس ولكني اقصد ثياب القيم والمبادئ والاعراف

ماأنضبطا منها واستقام ظلو ينادون ويحرضون المرأة علي 

اخذ حقوقهاحتي سلبو منها اهم حقوقها وجعلو منها مسخ في

كل شئ ياسيدتي ان المرأة الحقيقيه التي هي في خيالي

اقل مااقول عنها انه يجب علي اي رجل عندما يراها

فليتقدم ويقبل يدها حتي وان كنا نعيش في مجتمع المرض

قد تغلغل فيه حتي ظن انه اصبح للمثالية اقرب مما قد

مضي اننا نعاني من الفساد في معظم المجتمعات العالميه

والسبب ان المرأة قد تخلصة من حقوقها لو رأيتي المرأة

كما اراها انا لجعلنا في كل الميادين تمثال تحية لدورها

الحقيقي والفاعل في بناء مستقبل نابض بالجمال النفسي

والحب الذي هو الوقود الحيوي للحياة هي التي اذا اعددناها فقد

اعددنا شعب طيب الاعراق ليس ذالك فقط انما عالم يتسم

بالحب والوفاء والعلم ومكارم الاخلاق اليست ياسيدتي الامم

الاخلاق مابقيت ان هم ذهبت اخلاقهم ذهبو انني ياسيدتي

اعتبر ان خلق المرأة خلق راقي وأوجدها الله لترتقي بأدم

عليه السلام وعليها وتخرجه من الوحده الي الانس ومن

الغربه الي الموطن والسكن انا لن ارضا بالمرأة الا بالاحتواء حتي الانصهار

لا ولتكن فراشا او نحله او متشاء ان الانسان يشاء والله ييسر له مايشاء

كيف لي انا ان ارتقي دونها

سلاما من الله علينا وعليكم  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق