الاثنين، 25 يناير 2021

..الأفكار التى داعبتنى فى الصبي..1..

بسم الله والحمد لله

أحيانا نقرأ او نسمع عبارات

او كلمات هي ليست جديدة لا بل

هي قديمة جدا لكننا لم نطلع عليها

من قبل وعندما نطلع عليها الان من حيث

القراءة او السماع  نجد أنفسنا فى

حالة غريبة جعلتني فى حالة

من الدهشة والذهول

حتى اننى اقول

بالله ان هذه الكلمات

قد قلتها من قبل لا بل قد

أحسستها وحتى انى قد تفاعل

معها وكانت تشكل انفعالاتى وتفاعلى

فى حركة الحياة بشكل كبير وشعرة الان

بها بل إني تفاعلت معها حيث ان الشعور مدفون

 فى عمق الأفعال هل هؤلاء الناس كانو

يشعرون كما شعرت هل انا عشت 

مرحلة عمرية من حياتي

مررت فيها بما مروا 

هل هو توارد

أفكار أم

ماذا يا إلهي

إنني أتعجب ان مثل

هذه الأمور تحدث معي

كثيرا اظن انه  هو نداء روحي

أم ان والمعلومات والأفكار منظومة

منتظمة موجودة تحيط بنا ونحن نشكل المستقبل

لهذه ان الأفكار وحتى ان نتفاعل معها

بدون وعى أنها ليست لنا وإنما قد

تفاعلنا معها بشكل او بأخر

كلمات مكررة خلال

الزمن أجد أننا

نعيش ونحيا داخل منظومة

محكومة سواء أدركنا أم لم ندرك

نتفاعل من خلال محاكاة ذات تنظيما

انه عظيما وكأنه أنسجها من أجلنا وكلما

اكتشف شئ جديد فى حياتي تتردد هذه الأفكار

لتطرح على السؤال ذاته وهو من انت هل تعلم

من انت من فضلك كف عن ضياع الوقت والعبث

هنا وهناك والالتهاء بأشياء لا تفيد وابدأ الان رحلة

البحث عن الذات ماذا اقول اننى بالفعل قد رهينة

معظم عمري البحث عن نفسى ولكن كلما عرفت

عنها شئ اشعر انني اجهل الكثير والكثير

بالضبط كما يقولون كلما زاد علمه زاد

جهله وفى كل مرة أجد انني مجبر

على ان ابحث فى نفسي

دمتم بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق