الأحد، 17 يناير 2021

..الحبيب المتلاعب الجزء الثانى..

 بسم الله والحمد لله

الجزء الثانى

الحبيب المتلاعب 

يامن بقلبي

تلعبين وتقولين

كلام يشبه كلام المحبين

العاشقين من انتي تكونين

وهل لحبى تهتدين من انت هل

انت حبيبة من الجحيم لقد جعلت ايامي

تبكي وتعاني من التخلي والبعد نعم

انت من جعلني اسكن فى دار

الحزن المقيم ورغم ذلك

غفرت لك وسمحت

وبعدها قد

عشت الالام

والاحزان كفاك

كفاك يا انتى انك

حتى تستغل سماحته

فى التلاعب بى هل بالفعل

لديك قلب به تشعرين  باهاتى

او أعين ترى احزانى سوف احاول الان

أهجروانا لا ارغب انني عندما اهجرك سوف

اكون لنفسي قد هجرة ومن حياتى

قد انسحبت ولكن ماذا عن

التوبة هل يمكنك

بالفعل ان

 تتوبين 

وتعودين بصدق 

ولكن تعاهديني على

 انك ابدا ابدا بى لا تلعبين

 ولقلبك سوف تهدين وفى حياتك

 سوف تدمجين هل تعلمين انك

لى الحياه وفيك انا بالكاد

يمكنني ان أحيا والحياة

بدونك موت مقيم

موت المحبين

العاشقين

طرد آدم من

 جنة النعيم هل

هذا ما تريدين ماذا

فعلت أنا حتى تكونى على

من المفترين وتطردني من قلبك

وعشقك هل انت من الظالمين للاحباب

المحبين لقد ظننت يوما ما انني احتللت

قلبك ولكن فى الحقيقة وجدتنى

فى كمين اتظنين ان فى

 الحب عناد و حروب

لا يا من كانت

اظن انك

لى من المحبين

حبيبتى ان الحب سلام

واستسلام حتى أنه إيمان

ويقين يملأ قلوب المحبين

 لماذا لا تقولين لى بصراحة من أنت 

ومن تكونين اتظنين انني اصدق

كلماتك عندما تقولين 

دمتم بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق