السبت، 23 يناير 2021

..من يستطع وصفك حبيبي..5..

 بسم الله والحمد لله..

من يستطيع ان يصف حبيبي..5..

 أنت للحسن والجمال منبعها

 ماذا بك ما هذه الهفت 

هل انت من المحبين قلت بلا

 انا عاشق متيم فى الحب مسكين

 ابحث عن وصف لجمال حبيبي انا فى الحسن

من المقيمين قال إننا نعرفه ولكن لشدة

جماله وحسنه لا نعرف كيف نكون

للوصف من العارفين او حتى

من أين نبدأ ان وصفنا

لحبيبك لن يكون

كامل اليقين

فذهب للشمس

انها تظهر كل شئ بعلم

وحكمة ويقين لعلها تسطتيع

ان تصف لك الحبيب وعليه هي من

المطلعين فذهبت للشمس حتى قالت

لي إننا لك من العارفون سلاما لك

منا ولحبيبك التى لم ولن يقدر

على وصفه الواصفون

 إننا نعرفه ولجماله قد شهدنا

ولكننا عجزنا كما عجز الواصفون عن

وصفه هو نبع الجمال والحسن

فيه يقيم فذهب الى السحاب

وقال انني من المعجبين

أريد ان أتعلم وصف

الحبيب قالوا

اذهب

يامسكين

 ومن يقدر على

وصف حبيبك بالكاد

من يراه سوف يكون من

المهتدين أنه النور الذي ينير القلوب 

والعيون حتى انه من حبيبه دائما قريب

 يلبى نداء الحبيب انه بالفعل حبيب جميل

الصفات الحميدة منه تنبع أن هو نبع الجمال

والحسن وكل شيء منك جميل حتى

 انه كريم   الجمال يدنو منزلة 

ومنزلة حبيبى فى قلبى

تذاد وأنه فى قلبى

يقيم وهل يعقل ان

اعيش وهو بعيد عن قلبى

ان حبه يجري فى الوريد وهل

تستقيم الحياة دون حب وحبيب

جمال حبيبى لا يستطع وصفه

الواصفون انه دائما عطوف

وحنون وانا به قد اكون

مجنون والجنون

بحبيبى شئ

معقول بل هو

غاية العقل والرشد

والرشاد.اننى اراه بعيني

قلبى دائما جميل

دمتم بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق