السبت، 23 يناير 2021

..من يستطيع وصفك حبيبي..4..

 بسم الله والحمد لله..

من يستطيع ان يصف حبيبي..4..

 أنت للحسن والجمال منبعها

 معك الحياة كبساط لي قد بسط

 أفيض على من نبع حبك المبتهج لعله

 يطفئ لهيب قلب بحبك قد توهج حتى اشتعل

 وكلما ظننت ان لهيب الشوق لك قد هدأ

 أجده يشتعل ويشتعل اغمريني

 فى نهرك حبك حتى يهدا

 لهيب الشوق فى

قلبى المشتعل

ان يهدء الشوق 

وتخمد نيران الفراق

 التى جعلتني اهتدى بيقين

 ان حبك دواء لدائي انه بلسم جراحي

ان هو لي المعين على حياة بدونك سوف 

تأن من الشوق والحنين فلا تتركنى حتى لا اكون

من الضالين انك عندما تظهر لي كان الشمس

 أشرقت على حياتي ملاءتها بالنور والدفء

 والسعادة تتدفق من حولي فجعلتني

 انهض لأطوف فى سماء المحبين

 لعلي أكون على وصفك من

 المحسنون لقد بعثرة 

الحروف وجمعتها 

حتى أني أرصفتها كنجوم

 الليل الجميل الذي ينتشر فى

 ضوء قمر منير يخيم بجماله وسحره

 على المحبين فقلت له انا من السائلين فقال 

سل ما شئت إننا لك من المجيبين قلت لي حبيب

 لقد عجز عن وصفه الواصفون فهل تتمكن من 

وصفه او مساعد معين ان أكون لوصفه أمين 

قال وكيف يوصف نبع الجمال فى تألقه

 هل هذا معقول انه الحسن فى نضجه

 ان غرد طير بالسعادة يفيض

 حبيبا كهذا جد وصفه عند

 النجوم فذهبت للنجوم

 وألقيت التحية فقالت

 ماذا بك ما هذه الهفت 

هل انت من المحبين

دمتم بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق