السبت، 16 يناير 2021

.. الظن والحق وجهان لا يتقابلان..

 بسم الله والحمد لله..

هل الظن يغنى عن الحق شئ

ان الظن لا يغنى عن الحق شئ

وقد ظننت انك لى يوما ما سوف تهجر

فى الحقيقة انت برهنت على ان

ظنى كلها كان وهم

وللوفاء والحفاظ

على العهد كنت اقرب

وقد ظننت أننى عن عالم

الحب سوف ارحل ولكنى اكتشفت

ان المحبين دائما موجودون لا يرحلون يسبحون

ويمرحون فى نهر من الحب والصدق ينبع

حتى اني ظننت انك عني بعيد ولكن

كنت انت عن البعد ابعد 

 ولكن كان ظنى

كلها وهم 

ووجدتك قريب

حتى اني وجدتك اقرب

لى منى لى وانى فى قربك اسعد

ظننت ان اكون فى العالم وحيد وانا

على الوحدة ابدا ابدا لن اقدر

فوجدتك معى لا تترك

ابدا ولا ترحل ولكن

لى دائما محب وترعى

ظننت انني سوف اصبح

فى ظلام جهلى ولكن انت

جعلتنى بالعلم ارتقى وانهض

من ظلمات جهل لنور العلم

والعلم بك اهدى وانفع 

ولكن كان ذلك أيضا وهم

عندما ظننت اشياء كثيرة

لا تجدي ولا تنفع

وجدتنى اسبح فى عالم النور

وانت فيه لكل شئ ترعى تبدع

لقد ظننت انه لا يعرفني أحد لشدة صمتى

وسوف اعيش صامت  ولن اتكلم

ولن أبوح فوجدتنى اروى

حكايات بماء الحب شربت

حتى أصبحت تفيض بالجمال

والحسن والحسن منك انت انفع

حتى انها اصبحت 

قصص تروى يهتدى

بها المحبين العاشقين

 ظنى كله اصبح وهم عندما

فكرة أننى فى يوم من الايام سوف

اكون وحيد مع ذكرياتى ولم ابدا ابدا اذكر

عرفت انك عالمي وحكاياتى

وبك انا سوف ارى واسمع

وقصص بحبك سوف ترى وتسمع

وتروى لقد ظننت انك جميل

بل انك اجمل مافى الكون ولكن 

ظنى هكذا دائما يصبح وهم لانى رايتك نبع 

الجمال الصافى الذى يشع بجماله على

 الجمال لقد ظننت اننى فيك أحيا 

ولكن وجدتك انت فى تمدنى

بالحب والحياة وانا بك ولك أحيا 

حتى أنني من فرط سعادتى

كنت افكر فى اللقاء 

وانا فى اللقاء

انظر واسمع

دمتم بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق