الاثنين، 2 نوفمبر 2020

عندما كتبت لي الجزء الثالث

 بسم الله والحمد لله..

نعم حبيبتي انتي من بديتي الحب واخذت بيدي

الى نهر شربت منه حتي ارتوى

ورقية وارتقية بك لانك انت من علي حنيت

وكثيرا بي اهتميت وصبرت حتي وعيه

انك انت سر الحياة فيك

والحياة منك تتدفق

نعم كنت اعاندك لاني كنت أجهلك

وعندما علمت وعرفت انك انت نهري الجاري

اصبحت اشرب ولا أبالي

واثقة فيك لانك انت من يمسك بيدي

في أول خطواتي في الحياة

تعلمت علي يديك الحب

والالهامات لقد قرات كل قصائدك

وفهمتها وحتى اني عرفت سرك

ولكن به لن أبوح

حتى تبوحين أنت وتقولين

وهل بالعشق يجب به ان نبوح

انه حتى يرى من بعيد

و القريب منه به يشتعل

عندما يدق قلبك اسمع

وعندما تتحرك الاحاسيس اري

فما هو العشق ياترى

هل هو حب قد استوى وطاب

واستوى علي صراط الهوى

لا تتركني وحيدا اناجي واشك هواك

ان كنت قد اغضبتك

فسوف اكفر عن ذنب الهوى

التي في فؤادك قد هوى

ومني قد فاض وارتوي

قومي حبيبتي اكتبي لي وقولي سوف نعود

ولا نفترق ابدا انني انتظر بشوق ولهفة

قومي حبيبتي واكتبي انك سوف تعودين

وسوف اقول للنجوم والقمر عن موعد عودتك حتي

بك كلنا نحتفل هل سوف تعودين هل يمكنك

بالأمل تمدين حبيب اشتاق وغرق في شوقه

فمن ينقذه غير الحبيب هل تظنين

ان العناد مفيد انه ضياع الحب

الجميل الذي نحمله وبه نطير

ونحط علي سحابة ونقول لها بنا تطوف

علي كل الاحباب لنلقي التحية ونبدر بذور الحب

والسلام حتي نتمكن من العيش

في أمن وأمان لا اظن ابدا

انك في يوم من الايام سوف تتركين لأنني منك

وانت نفسك كنتي تقولين انت مني

وكيف بعيد عنك يمكن اعيش

اما زلتي تعاندين ام للشوق تشعلين

حبيبتي قد فاض الشوق والحنين

فقومي واكتبي لي انك سوف تعودين 

دمتم بخير وفي خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق