الاثنين، 2 نوفمبر 2020

شاطئ الحبيب..

 بسم الله والحمد لله..

 بمجرد ما نمر

علي شاطئ الحبيب يذهب عنا الظماء 

والحبيب

يظن اننا نقدر على الجرح او حتي الفرح

في بعده ايعقل ان

 يأتي الفرح ولا تاتي انت انه لن ولم ياتي الا بك

ومعك لقد تعلق بعضه

 ببعض فمن يسيب سوف يقع

والوقوع في حبك ليس له سبب 

والخروج منه مستحيل

ولو بالاف سبب حتى النجوم والقمر

يعرفون السبب

 أنت لا تعرفين وتظنين وتلومين

هل نهرك قد نضب ام انت نسيت كم كنتي

 تعاهدني وتقولين وتحلفين أنك نار حبي

الذي لا تنطفئ ابدا ان كنت نسيت 

فسئل ارق الزهور وحتى البلبل والعصفور

انهم كلهم علينا كانوا شهود نسيت

 ماذا كانو عنا يقولون وكانوا لاسرارنا

دائما يبوحون للقمر وحتي للنجوم 

نعم انتي سفينتي التي اعبر بها كل الصعاب

والهموم فإن تألمتي أنت فسوف

 اغرق انا اعليك يمكن ان اهون

تتركين اغرق في بحار من الأشجان والظنون 

 كنت دائما تقولين انا نهرك الذي لا ينضب ابد

انضب الان وانتهي أم أنك

 لا تدركين ما تقولين أتسمحين لي ان اذكرك

انك انت من كتبتي وقلتي بعيد عنك لا توجد حياة

الحياة فيك انت تحيا وانا لن ولم أحيا بعدك 

 هل نسيتي فلنذهب للشهود الذين شهد الحب

 وهو يرفرف في عنان السماء الزرقاء المرصعة بالنجوم 

او عن السحابات التي حملت منا كل الذكريات لن اهدأ 

حتي تروي حبيب عاشق لا يشبع ابدا من نهر حبك 

ولكن يجب تطوفي بقلبي

وعلى حبك وعشقك تبرهنين وتندمين

 وتتوبين ثم لنهرك تسمحين

ان يعود ويتدفق  وتعودين

  وان تكتبي لي انك كنتي لي دائما تشتاقين 

وتعدين بانك سوف تطوفين

علي قلب عاشق 

بحبك اسير .

دمتم بخير وفي خير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق