الاثنين، 2 نوفمبر 2020

..عندما كتبت لي..الجزء الاول..

             بسم الله والحمد لله.

...حبيبتي عندما كتبتي لي العام الماضي

            كنت في حالة استسلام

                                                                                        عندما كتبت لي العام الماضي

                                                                                                           الجزء الاول

ولقد حركة كتاباتك المشاعر الساكنة 

                        المستسلمة وجعلتها تثور ..

                                                        ..كتاباتك تلهمني

ودائما أحب ان إقراء ماتكتبين مرآة عديدة حتي ما أكاد ان انتهي

ثم أعاود القرابة مرآة ومرآة

 ان الإحساس الصادق.يميز كل شئ

وخصوصا الكتابة وانتم إحساسكم ينفذ

ويخرج من الكتابة طاقة تلهمنا تشعرنا

بمتعة كبير عندما نقرأ لكم تجول المشاعر والأحاسيس

وتطوف علي كل شئ جميل تانهال منهك أننا ننهل من نهر

الحياة كلماتها تبعث فينا الأمل وتهدينا إلى الطمأنينة والسلام   ..

.ان كتباتك لي العام الماضي قد حركة المشاعر

الساكنة النائمة المستسلمة وجعلتها تثور

او حتي تنقلب علي نظام صلاحيته قد انتهت

كيف ليعجبني متقولين أيعقل هذا وانأ

لا اسمع غيرك تتكلمين انني ياحبيبي يعجبني

كلامك وصمتك وسكونك

وحركتك وكل شئ منك له تأثير كتأثير الجاذبية الأرضية

علي كل شئ عليه موجود

أيعقل ان لا يعجبني شئ منك انني انتظر أشيائك

حتي أثور علي نظام قد انتهت

صلاحيته منذ زمن بعيد فقط

أريد الحرية وتكثير القيود وهدم الأركان

التي تحاصرني حتى أتمكن من التحليق

والسعود فوق كل الصعاب

وحولك دائما سوف أطوف

هل تقبلين ان أكون من هؤلاء المقربين الذين يشاهدون

ويسمعون ويثملون بكلمات لها رنين كرنين الذهب

ان قلنا الله يفوح المسك

وتفتح ابواب الجنان ونرتقي مع ونرتفع

ونسبح بين سطور التي سطرته

بكل جمال ورقة وترب أيعقل الا يعجبني شئ منك انني

عندما إقراء أستشعرك حتى الأنفاس تكاد ان تري

فكيف لا يعجبني كلامات تسبح في عنان الجمال

حتى ان الطير يبوح ويقول لي ماذا كل الجمال

والترب لقد غردة البلابل والكروان ولكن لم نجد

لهم صدا كصدأ قصائدك التي تحمل

النسيم الجميل والطرب عندما تكتبين انت تكتبين وانأ اسمع

وعندما أتحلل من قيودي سوف أطير واحلق حتى أري الكلمات التي تعلو

وترتقي وتجعل الحياة أكثر جمال وترب فان مررتم علينا تفجر الحسن

والأدب ان كان للعلم والأدب والبهاء أهل فانتم أهله

وان كان للجمال والحسن اصحاب فانتم أصحابه


دمتم بخير وفي خير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق