الخميس، 19 نوفمبر 2020

..المحبين دائما عارفين..1..

 بسم الله والحمد لله


المحبين دائما عارفين


انا وانت اتخلقنا لبعضنا


ولا ينهض الحب ويسعد اللي بينا


انا وانت رمز للمحبين حتى انهم بنا احيانا يقتدون


منذ البداية ناجحة كانت علاقتنا


وكيف لا تنجح ونحن


في الحب عاقلين


ومتفهمين


وعلى المودة والرحمة متعاهدين


نحن في الأصل لبعض محبين


و مكملين ولن يفرقنا شئ لاننا دائما متفاهمين


وحتى اننا في الحب عاقلين نعي وندرك


ما يجب علينا ولن نكون ابدا لبعضنا مهملين


ومعارضين لأننا في الحب عاقلين


حتى أننا لبعضنا لم نكن يوما


مختلفين وكيف


نختلف وقد اتفقنا على اليقين


وبعلوم المحبين مدركين وواعين هل يعقل


الا نكون في الحب عاقلين ومبدعين


ان المحبين لنا ينظرون


وحتى انهم على


نهجنا ينتهجون فكيف


لا نكون في الحب عاقلين


كحبيب لك أنا دائما تعتبرني وانا كذالك


من المعتبرين والمعبرين عن حب وشوق وحنين


نسعي بين الاحباب


وهم دائما


حولنا يطوفون وينظرون


ويقولون هؤلاء هم مثال للحب


والمحبين فكيف لا نكون في الحب عاقلين


وأنت دائماً حسيتي انك عني قريبة وانا دائما احس انك اقرب


المقربين من قلب لك ممتلئ بالشوق


والحنين وكيف لا تكونين من


المقربين ونحن في الحب


عاقلين نسير على


خطي الحب

ونستقيم ونهتدي بالنجوم من


حين الى حين حتى


اننا نرتقى ونسمع حنين المحبين


يحيط بنا من حين لحين اتظنين لا ننا في الحب


عاقلين نجعلهم يدورون حولنا


ويهيمون في نور قمر


يضيء للمحبين


ويسمع حنينهم لبعضهم


وهو على السر أمين


وهل يعقل ان يكون في الحب


اسرار انه دائما واضح ومبين للناظرين 


دمتم بخير وفي خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق