الأحد، 8 نوفمبر 2020

..ذهب حبيبي بدون انذار..

 .بسم الله والحمد لله.

هكذا ذهبا  عني حبيبي بدون انتظار

وتركني احتار بين الأفكار وجعل الاوهام تلتهمني

وتقول لي لماذا ذهبا واختار البعاد والفراق دون اعزار

\او حتي سابق إنذار  كده هتفضل تلعب بقلبي

علشان لها احببت ورغم ذلك  فضلة اسئل واسئل

لحد ماعرفت انت فين وفضلة اذهب واعود وانظر

في كل الارجاء لربما المح طيف يهدينا إليك

حتي يهدأ الشوق والاشتياق

 او حتى تطلين في الاحلام والاوهام

لكن لم يحدث ذلك

فذهبت ابحث عنك وابحث في كل الأجرام

حتي اني سألت النجوم والقمر

فقالوا انتم اكيد لديكم حساد

حتى اني انتظرتك تكتبين لي ولكنك قد أغلقت الباب

هل انت قادرة على الفراق والبعاد

ان كنت كذلك فماذا عن القلب الذي فيك قد احب وداب

وعن الوعي قد غاب انني انتظر منك بشوق

واشتياق تلك هذا الكتاب الذي تعلن فيه

التوبة وعدم العصيان

والاستسلام القلب قد احبك

وحتى انه لك دائما يشتاق

هل تظنين انني بدونك يمكننا الارتقاء

انا بدونك تنقصني الحياة انت للحياة طعم جميل

ايعقل الا اشتاق لأيام وليال كانت تمر بنا دون ان ندري

من شدة العشق والشوق والاشتياق

من فضلك راجعي نفسك

الا يوجد لديك شوق ولا اشتياق

انسيتي القلب الذي فيك قد احب وعشق وداب

سوف أشكو حالي لنجوم السماء

واقول لهم ان نجمتي علقة في السماء

اريدها ان تنزل علي الارض او حتي انها تدعوني

فاصعد لها في عنان السماء

من فضلك يا قمر كن واسطة بيننا

حتي ان دعوة النجوم كلها تشهد

واجعلهم يسألون الشمس كيف كانت تشرق علي اللقاء

وكيف كانت تري الحب والشوق والاشتياق

سوف اترك رسالتك لد القمر

لعل حبيبي في يوم ما لي يشتاق

ويذهب للقمر

لنستعيد الذكريات فيجد قلبي في رسالتي

يقول انا المشتاق

انتظر رجوع الحبيب بعد شوق واشتياق

حبيبي لا تنساني وعد الشوق والاشتياق

انني انتظر كتابك الذي تعلن فيه

العودة العشق والاشتياق

دمتم بخير وفي خير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق