الخميس، 26 نوفمبر 2020

..حبيبتي احيانا تتوه..

   بسم الله والحمد لله

حبيبتي لا تقدرين على الهروب

من فان استطعت فهرب او حتى

تستطيعين البعد عني فان استطعت فبعدي

انني في قلبك أحيا فان استطعت البعد عن قلبك

فبعد هل تستطيعين ان تهربى من قلبك 

 او البعد عنه فبعدي واهربى لكن من

نفسك تهربين وعن قلبك

تبتعدين هل تريدين ان

تهجري نسيتي

الحب

والعشق
 
والحنين هل نسيت
 
ماذا كنت لى تقولين انتي سمائي

وأنا نجم فيها أطوف حتى انك قلتى ان حبى

لك شعرك بالخلود خلود الروح وهيام النفس

ومنعها من الهروب لماذا أنت تريدين

الهروب هل تريدين لك بالسر

ان ابوح هل نسيتى كل

شئ حتى أيامنا

الجميلة

و نحن نتأرجح 

على السحاب في

وسط الغيوم والنجوم

كانت لنا دليل  هل نسيت اننا

تعاهدنا على الحب والانصهار في بعضنا

البعض حتى لا نستطيع الهروب نهرب من أنفسنا

وأرواحنا حتى من القلوب فماذا تقولين للعشاق الذين كانوا

بك يقتدون عادى من فضلك الى مجرتك ولا تسمحي

للغيوم ان تدوم استدعى من فضل شمس حبنا
 
واجعليها تشرق لتبدد الحزن والهموم وقولى

لربيعنا ان يرسل البلابل والكروان

والعصفور ليرووا قصتنا

لعلنا نستيقظ من

الوهم والحب

نعود

من فضلك

لا تتسرعي ولا تنزعج

لان انزعاجك يزع ساكن قلبك 

وساكن قلبك قد تعود على الهدوء

اتظنين انني اتوه عنك لا انني فقط فيك اتوه

ان الأمواج العاتية تدفعنى نحوك فكيف عنك اتوه واتوه

 عنك وانا ساكن قلبك انك انت عن نفسك وقلبك

تتوهين عودى لقلبك فسوف تجدين فيها احيا

فى ربيع  لا ينتهي ابدا انها دائما يدوم

لان قلبك نبع لا ينضب بالحب

ينبع ويفيد ارجوك الا

تتوهى عن قلبك

حتى لا اتوه

ولا اعرف كيف اعود

انك انت دليلا على ان الحب

يحيا ويدوم اسرعي الى حبيبتى حتى تلتئم

الجروح التى كانت بسبب الجموح اهدائي حبيبتى

واقنعي اننى لن ولم ارضى بالقليل من نهر قلبك سوف

ارتوي حتى اشبع ولن اشبع ابدا مدام قلبك ينبع

ويفيض هل تريدين ان تعودي للماضى

و تبتعدى عنى دقائق وبعدها تشتكين ولى

تكتبين وتحكين عن البعد عن

الشوق والاشتياق فى

المغيب لن أسمح

ابدأ بالمغيب

سوف اجعل شروق

شمسنا يدوم وتشرق على قلبك

وتجعله سعيدا لن اسمح لك ابدا ان تحجبي

نور شمسنا ان شمسنا مشرقة لا تغيب

دمتم بخير وسعاد 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق