الخميس، 15 أكتوبر 2020

..انتبهي ايه الحبيبة انا رجل غايته الحب والاخلاص..7...

 ..بسم الله والحمد لله..

انتبهي ايه الحبيبة انا رجل غايته الحب و الاخلاص...7...

.فإن استقمت انت استقامة لي الحياة .حتى

أكون لك الأب الحنون والابن المطيع

وحتى العم والخال .والصاحب

الذي تسعدينا بصحبته

والصديق الصادق الذي يحافظ على الأسرار

والزوج المخلص المحب الذي لا سايرا غيرك

ولكن احترسي أنني أغار وغيرتي شديدة

فقط على الأحباب كيف لا اغار وانت في عيني جميلة الجميلات

إن الجنة حتى بدونك تصبح بها نقصان واكون فيه بدونك حيران

إن الجنة بك تتزين وتوازن وانا بك كذالك اشعر بالامان

فغمرني في حنان قلبك حتى تبتعد عني الأوهام

وصبي علي من مشاعرك الرقيقة واجعليني انهال

حتى افقد الوعي لان قمة الوعي الاوعي الواعي

فان وعينا فسوف نعي اللهم على العشق والغرام

وهل يعقل ألا أعشقك وانت من

قد وصى عليك خير الأنام

فرسمي لنا جسر نمر من خلاله

الى جنة الأحلام نعيش فيها معا نرتقي

ونلتقي في نعيم و سلام وأمن وأمان

ومن يسألك عنا قولي هو مني

وأنا منه لايعرف هو ال بي ولا اعرف انا ال به

هو الدنيا التى تعيش بداخلي وفيه قيمة الحياة

وانا كل دنياه لن نتوقف أبدا ما دمنا نحيا

في حب الرحمن هو من يمن علينا بالحب

حتى والسعادة والأمن والأمان

نرجوه أن يديم فضله علينا

وأن يسعدنا يوم إلقاء

وأن يسمح لنا بالنظر إليه

فهذا هو الرقي والارتقاء

حبيبتي عندما أراك لا اعرفك

وحتى أني لا اعرفني

إننا الآن غير هؤلاء الذين كانو

لقد انصهرنا وأصبحنا شئ واحد ليشبه

أي شيء إلا الجمال

والجمال فيك طغى علي حتى أصبحت منه انهال

وطفت في الكون كله احكي واحكي عن حبيبي

وعن سعادة قلبي بك حتى إني سمعت

الأشجار والزهور يضحكون ويضحكون ويقولون عنا

انا وانت

هكذا يكون الحب ويكونو الاحباب

....وهكذا يكون والوفاء..

..سلام من الله علينا وعليكم وعلى الناس اجمعين..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق