الأربعاء، 21 أكتوبر 2020

..نثر حبيبي اهداء واقنع..

 .بسم الله والحمد لله..


حبيبي إهداء واقنع


..لقد أحببتك دائما ولكن بالقليل منك لن ارضي


واهنأ بحبك واسعد وافرح  قد أشتاق لك


لكن مع ذلك أنا من لم يهدأ


قد أشتاق لك لكن مع ذلك أنا لم أشبع


حتى وأنت بجواري بك أبدا لم اشبع


أتفقدك في خيالي و أسئل هل انت معي وبجواري


أم انا احلم


أم ان الحلم والحقيقة شئ واحد ولكن انا بك ابدا لم ولن أشبع 


حتى الحلم بك جميل ذي القرب منك ويمكن أقوي


سوف اقول لقلبي إهداء و اقنع حبيبك معك وبجوارك


ويتساهل معك وأنت لا تشبع منه ولا تقنع ويسمح


لقلبي إهداء واقنع


حبيبك معك وبجوارك


ويتساهل معك ويسمح


ان تجوب الأجواء وهو بك يقنع


وعن كل الحقوق يتنازل ويرضى


ثم ينتظر قدومك وهو في لهفة الشوق


وإن بادرت بالحديث ينتبه  و ينصت ويسمع


ولذلك أتخيله معى في السحاب يرتقي ويسبح


أنت  تقول ان حياتك بدون حبي ليس لها طعم ولا معني


حبيبتي اهدئي ولكن اياك ان تسمحي لحبك لي ان يهدأ


أنتي تسكنين القلب وهو بك يقنع ويرضى ويسمع 


ولا يمكن بغيرك ابدا يرضى ويهداء ويقنع


أتظنين يمكنني ان أهجر حتى اللحظة


هل جننني بحبي أنني أيضا بحبك من الجنون اهرب


وان تغيير كلها كان بسببك لقد أضفت لحياتي السعادة


والفرح فكيف لي بغير حبك ارضي


انت لي الحبيب الذي به اقنع


وله دائما اخلص اياك ان تظن انني سوف أسمح برحيل


السعادة التي غمرت حياتي بحبك انني لا يمكنني بغيرك ابدا ان اقنع


تتوهجين تنيرين حياتي فكيف يمكنني بغيرك اقنع


سوف اقول لك يا حبيبتي انني في قلبك سوف استقر واسمع


ماذا يقول عني ها انا اسمع ينبض بكل حسن وجمال


ويقول وانأ اسمع ولكني ابدا عمري من حبك ما شبع


إني في حبك كالصحراء فهل شاهدت صحراء ابدا من الماء تقنع


أو تشبع ان حبك لي كالماء يجعلني أزهر  وأثمر ثمار سعادة


وحب واشتياق ألم أقل لك إني فى حبك كالصحراء


التى لا ترتوي ابدا من الحب ولا تشبع


زيديني يا حبيبتي من حبك حتى ارتوي واقنع


واشبع وكيف لي ان اشبع إني في حبك صحراء لا تقنع


ابدا ولا تشبع سوف أصب حبي في قلبك حتى يهنئ


ويسعد ويكون كالطير الذي يحلق في عنان السماء


وكلما زاد حبي لك يرتقى ويرتفع وحتى انه لا يشبع


ولا يقنع أتعرفين 


انا الحبيب الذي لا يمكن ان يسمع


الا دقات قلبك وهي تقول وانا اسمع


..دمتم بخير وفي خير..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق