الثلاثاء، 6 أكتوبر 2020

..انا هنا حبيبتى..

.بسم الله والحمد لله.
.انني هنا اسمع حتى نبضات قلبك المتسارعة المتلهفة.
وحتى انني ارى جمال عينيك التى تشع منها طاقة جاذبة تجعلنى انجذب.
حتى افقد السيطرة على كل الحواس وتجعلنى لا اشعر الا بعالم جميل مليء بالاحلام
مرصع بكل انواع الزهور كأنه عقد فى عنقك تفوح منه رائحة السعادة حتى انني استشعر خوفك من اننى اكون غير موجود اننى هنا املاء خانتك وهى الخانة الوحيدة لي فى هذا الوجود
حتى انى عندما انظر اجدك تبتسمين ابتسامة تملاء كل الوجود سعادة وراحة تشع منكى لتغمرنى حتى اننى لا اريد ان افيق فهل انتى تشتقين لي وانا بجوارك موجود وتظنين اننى لم ارى جمالك الذى امد فستانك بشئ منه واضاف الى الحلوي التى تصنعينها مذاق مجنون ممذوج بالحب المكنون فكفى عن الحلم واستيقظى اننا امامك هنا موجود كل شئ يكتمل فى الشعور بوجودك حتى الاغنية الجميلة التى نسمعها يذداد جمالها عندما تقولين اننى احب ان تكون دائما هنا موجود فلا داعى ان تصدقى افكارك فيما سوف يكون انا هنا قريب منكى ان البعد عنكى هو الجنون ولكن اسمحى لى ان احررك من كل هذه الظنون ايعقل ان تشتاقين وانا حولك اطوف فأذا كنتى تؤمنين بحبك فلماذا كل ذالك الظنون حتى انكى لا تشعرين ان العالم جميل مكان يشع بالحرية والتكافل والتكامل حتى التقارب الثقافى موجود الست انا عالمك وانتى عالمي فلماذا انتى بعالمك لا تؤمنين وان استمريتى بعدم الشعور بوجودى فسوف اذهب ولكن انتى ايضا ستذهبين الى عالمي الجديد التى فيه كل شئ جميل يحاكى الانسانية بكل جوانبها واعدك عندما تتدخلين عالمي الجديد سوف تسعدين ولا تسختين انما سوف تكونى لي من المعينين وسوف اعلمك كيف تري الحب فى الكره وحتى الجمال سوف اجعلك ترينه فى القبح وحتى الايمان فى الكفر والقوة فى الضعف حبيبتى انها لوحة جميلة هي هدية وهبة افلا يجب ان نكون من الشاكرين حتى نعوض ماتلاشي من العمر ان لحظة جميلة بالقرب منكى تكفين اهدائى حبيبتى واصحبينى الى جنتك لنرى متى يكون القبول ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق